تحميل تطبيق تغيير الصوت اثناء المكالمة

  

تطبيق مغير الصوت بأصوات ستعجبك

سلام الله عليكم أحبائي ،من باب التسلية و الفكاهة مع أحبابك أو أصدقائك و من أجل أن تصنع مقالب صوتية لأقربائك كي لايعرفونك أو صناعة مقلب فكاهي للأصدقاء ، إليك هذا التطبيق الرائع ( Voicechanger) لتغيير صوتك بطريقة مضحكة أو غامضة كنوع من التخفي أو ترسل أغنية بشكل مخالف لأصلها كي يضحك من تراسله ، ويمكنك مشاركة الصوت على أي منصة تواصل إجتماعي من أجل التسلية أو الضحك ، و الكثير من المستخدمين يبحثون عن برنامج قوي أو تطبيق يغير الاصوات سواءا كان من أجل تعديل موسيقى أو تغيير الصوت الشخصي لدى المتكلم أو ما شابه.


تنبيه عام : هناك على متجر google play العديد من التطبيقات المشابهة لتغيير الاصوات ، لكن معظمها لاتوفر لك مقاطع من اجل تغيير صوت ما و احيانا تجدها لاتغير شيئا .. وبعضها لها صوت رديء لن يعجبك عند سماعه ومنها ايضا التي تتوفر على عدد من الأصوات المعروفة قديما و بعضها محدود في مقاطعه .

تحميل برنامج مغير الصوت voicechanger

هذا التطبيق المميز ( Voicechanger ) يتوفر على أصوات كثيرة كصوت الروبوث أو آلة موسيقية أو صوت سنجاب، صوت إمرأة أو طفل أو صوت البط أو صوت الاقزام أو كأنك تتكلم تحت الماء ... الخ


يتوفر على العديد من الاصوات بالإضافة الى أنه بإمكانك أن تغني مباشرة وتضيف عليه مؤثرات ويمكنك تسريع اي مقطع تريده بشكل مضحك ، او تختار مقطع من هاتفك و تعدل عليه أو تغير أي أغنية بصوت آخر وتعديل طريقة الصوت بإضافة (الباس ) او ترقيق الصوت أو تفخيمه او تسريعه من أجل الضحك أو إرساله كرسالة لمشاركته على اي موقع تواصل اجتماعي مهما كان .


يوجد على متجر google play الكثير من التطبيقات المشابهة ، لكن كما قلنا سابقا هي مضيعة للوقت فقط ، حمل هذا التطبيق ، وستشكرني على ذالك .

تقييم تطبيق مغير الصوت على google play

تم تحميل هذا التطبيق من طرف مستخدميه الى مايزيد عن أكثر من 10 ملايين مستخدم ، وهو مجاني ولا يطلب منك لاتسجيل و لا كلمة مرور ، وتقييمه على متجر جوجل بلاي 4.3 وهو من أفضل التطبيقات الموجودة حاليا و يتوفر التطبيق على خاصية الكاريوكي الرائعة .

ميزة الكاريوكي على تطبيق مغير الصوت

يمكنك الغناء بهذا النظام الرائع الكاريوكي بإستخدام المؤثرات على الأغنية كالصدى أو تضخيم الصوت أو إبطاءه سواءا كان مقطعا من هاتفك أو أنت الذي تغني . وتسجيل الصوت يكون بجودة عالية من ناحية النقاء ولاننسى واجهة التطبيق رائعة و سهلة الإستخدام ، جرب إفتح ملفا صوتيا وطبق عليه التأثيرات الموجودة على التطبيق وهي أكثر من 20 مؤثر وإستمتع بما تسمعه وكل مؤثر ينسيك الآخر .

مؤثرات تطبيق ( voicechanger ) مغير الصوت

يتوفر هذا التطبيق على الكثير من المؤثرات الرائعة مثل صوت الرجل ، صوت طفل ، صوت فتاة ، صوت عملاق ، صوت بطة، صوت سنجاب، صوت قزم ، صوت روبوث و عديد من المؤثرات الاخرى التي ستكتشفها بنفسك عند تجربة هذا التطبيق .

الإشتغال على تطبيق مغير الصوت

سجل صوتك بسهولة تأكد من صوت الميكروفون لديك، و قم بإضافة التأثيرات المناسبة لك ، أضف زيادة (الباس) الى المقطع الذي سويته وسيكون إستماع الصوت بشكل مفخم و جميل .


يمكنك تعيين المقطع كنغمة رنين على هاتفك أو إرساله لأصدقائك عبر شبكات التواصل كالواتساب و الفيسبوك أو مواقع أخرى . والجميل أنه بإمكانك التحدث مباشرة مع أصدقائك وتغيير الصوت الى صوت مغاير .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم