تطبيق المشي والربح من الانترنت عبره عن طريق جمع النقاط

 

تطبيق المشي والربح عبره عن طريق جمع النقاط 


هل تريد أن تربح مالاََ ..؟! 

هل سمعت بتطبيق للمشي .. ؟! 

هل تحب المشي لدقائق أو ساعات .. ؟! 

إليك أقوى تطبيق للمشي و ربح المال منه على الإطلاق sweatcoin 

هذا التطبيق ليس خدعة و لانضيع للقارئ وقته في لاشيء...  فسنشرح لكم لماذا تم إصدار هذا النوع من التطبيقات، وهو مرخص وعلى منصة جوجل بلاي .


المشي لمسافة أطول مع شرح كيفية الربح من التطبيق و تحويل خطواتك إلى عملة حقيقية

هناك مستويات العضوية في التطبيق مع الربح بطرق أخرى .

أيضا هناك عروض يومية مثل عروض الماراطون من خلال تطبيق المشي وكيفية صرف العملات المعدنية. 


 مرحبا بزوارنا الكرام : 

يمكنكم أن تربحوا دولارات شهريًا بأقوى تطبيق Sweatcoin  للمشي لمسافة أطول .

الآن يمكنك الربح من الإنترنيت عن طريق جمع النقاط من التطبيق أثناء المشي وتحويلها إلى نقود ودولارات .. 

وربما يصعب الأمر على الكثير منا أن ذلك أمر غريب ...

طبعا هذا حقيقي ومضمون 100٪ بالمائة


من خلال موضوعنا اليوم سنتعلم كيف نحول خطوات المشي اليومية إلى نقاط و تحويلها إلى ربح نقود ودولارات وذلك عن طريق إستخدام تطبيق  بسيط لتشجيع الناس على زيادة معدلات المشي وحرق السعرات الحرارية ورياضة في نفس الوقت  ويمكنكم  الاستفادة بطرق أخرى حيث يقدم هذا  التطبيق العديد من العروض التي يمكنك الحصول عليها إضافية مقابل عدد من النقاط التي إكتسبتم على هذا التطبيق وأيضا إستبدال النقاط التي حصلت عليها بهاتفك المحمول أو كمبيوتر محمول أو بطاقات جوجل بلاي 


طريقة الربح من هذا التطبيق الرائع : 

يمكنك الفوز على كل 1000 خطوة بنقطة واحدة، وتسمى sweatcoin فهي عملة التطبيق الرابحة عن طريق المشي، وأيضا يوجد قسم إضافي داخل التطبيق فيه عروض يمكنك من خلالها جمع نقط إضافية.

 يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت من أجل الإشتغال ويتوفر على ميزة إستبدال ذلك بتفعيل GPS وسيعمل التطبيق على الفور. هكذا ببساطة يمكنك كسب النقط بسهولة من المشي فقط.


أمثلة و توضيحات : 

يمكنك الحصول على مشاهدة نيتفليكس بعشر نقاط من التطبيق وداخل العروض يمكنك الحصول عليها بأقل من ذالك ، خمس نقاط لمدة شهر كامل أو سترى عرضًا جميلا للحصول على iPhone  مقابل 20 ألف خطوة فقط أي ما يعادل 1000 دولار 


 لزيادة الربح عن طريق زيادة معدلات خطوات  المشي التي تتخذها على أساس كل يوم و بمجرد تنزيل تطبيق SWEATCOIN للربح من المشي وبعد  فتحه، سيظهر مربع في الصفحة الرئيسية فيها عدد من خطواتك و مربع آخر به عدد نقاطك، ستجد أيضا أيقونة تمكنك من جمع خمس نقاط من خلال النقر عليها، وهي دعوة لأصدقائك إذا أرسلت لهم الرابط الخاص بك  سينبثق إشعارًا لك إذا تم الدخول اليه من طرف أصدقائك فستربح خمس نقاط على كل من نزَل التطبيق .

حاول الإستفادة من هذه الفرصة لجمع نقط مجانية بإرسال الرابط إلى أصدقائك عبر فايسبوك أو واتساب أو تلغرام أو أي شبكة تواصل عندك و تكسب المزيد من النقاط والدولارات .


لاتنسى أن التطبيق يتأكد من خطواتك إذا كنت تغش أم لا .


- كيف يتم تحويل خطواتك إلى عملة حقيقية ..؟! 

 تحويل خطواتك إلى نقاط و جني المال من خلال تطبيق Sweatcoin  أولا إضغط على UNFO 

 ستجد عدد الخطوات التي مشيتها طوال النهار أو اليوم كله. وبعد إضغط على (Force Send Now) أي أرسل الآن

 وسيتك تحويلها إلى نقاط، مع تحليل الخطوات المسجلة لديك، وسيتأكد تطبيق المشي من عمليات الغش والخداع في جمع خطواتك وبذلك ستحصل على نقاط يمكنك تحويلها إلى مال حقيقي على الفور.


قم بتثبيت التطبيق  وستجده مع التطبيقات المنزلة في هاتفك.

تانيا : أدخل اسمك المخصص ومن الأفضل إسم حقيقي وسيطلب منك حق الوصول إلى GPS 

قم بإدخال رقم هاتفك ورمز الدولة الذي يوجد لديكم  وسيصلك رمز التفعيل و إعادة كتابته في الخانة المطلوبة داخل التطبيق

إنتهت عملية التسجيل وسيتم فتح تطبيق SWEATCOIN  وإبدأ في ربح المال مقابل المشي ... 

وفي واجهة التطبيق أيقونة دعوة الاصدقاء ستحصل على كل مستخدم دعوته لتثبيث التطبيق على 5 Sweatcoin هذه هي عملة التطبيق 

وهذه أيضا من العروض المهمة وخصوصا عندما تصل إلى 20 شخص مدعوون لتحميل التطبيق ستصبح واحدًا من المشاركين كعضو في التطبيق وسيتم منحك 20 دولار على الفور .

إسحبها كما تشاء سواء على حساب PayPal أو شراء بعض العروض المميزة داخل التطبيق و بأقل ثمن خيارًا مدهشًا إذا كنت تخطط لحدث ماراطوني يمكنك تجميع مكافأات تصل إلى 50000 خطوة في يوم واحد، بمعنى ما يعادل ركض مسافة 26.2 كلم في ماراطون بأكمله.

تطبيق Sweatcoin  يمتاز بجوائز يومية وهي طريقة مشجعة و مدهشة لكسب المزيد من عملات معدنية إضافية . 

- من بين العروض : 

أنظر الى أعلى وإضغط على  (جرب حظك ) من شاشة السوق و ستجد الرابط تحت عنوان المكافأة اليومية وسيتم عرض لك إعلان قصير وبعد مشاهدته ستظهر العجلة تدور .. والعرض فيه ثلاث فرص كل يوم لتجربة حظك و يمكنك الفوز بمكافآت من لاشيء الى  1000 عملة.


- دعوة الأصدقاء : 

لاحدود لدعوة الاصدقاء .. فكل صديق دعوته ستربح 5  Sweatcoin 

- عروض الماراطون : 

العروض عبارة عن سباقات لسبب ما أو حدث ما، حيث ستحتاج إلى اتباع نهج طويل الأجل كي يوفر لك الماراطون التغيير طوال الوقت والأجمل أنه يقدم جوائز رائعة 

- جوائز عديدة والكسب منها دون تعب : 

جديد  iPhone .. 

ساعة آبل .. 

تلفزة TV سامسونج .. 

1000 دولار كاش يتم دفعها عبر حسابك في  PayPal

وهذه المكافآت الكبيرة يعطونها كتحفيز كبير للاشخاص اللذين تهمهم اللياقة البدنية و بدلاًً من جمع عملات في التطبيق سيستغرق الوقت لتجميع عملات كافية مدة أطول كي تشتري ماتريده.

 ولا تنسى أن Sweatcoin لديه ميزة تحويل العملات بين الحسابات .. بين الاصدقاء وايضا دعوتهم كي تكسب مكافآت رائعة في أقل وقت، لذلك يمكنك دعوة الأصدقاء ثم دمج جهودك حتى تتمكن من الكسب بسرعة أكبر 

هناك مزايا أخرى داخل التطبيق ستكتشفونها مع الاستخدام و تجميع النقط ورؤية بعض الاعلانات و جمع النقط فيها وأيضا لعبة الحظ التي تعطيك تلاث فرص في اليوم وفيها جوائز معتبرة...

إليك الرابط الخاص بالتحميل


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم