تنزيل برنامج Wifi Map للتفاعل مع شبكات واي فاي القريبة منك لنظام اندرويد في عام 2022

  

تنزيل برنامج Wifi Map للتفاعل مع شبكات واي فاي القريبة منك لنظام اندرويد في عام 2022

بين الفينة و الأخرى تحاول بشكل متكرر اكتشاف المفتاح السري لأي شبكات Wi-Fi ، حيث يتعذر عليك حقًا تشغيل الإنترنت أثناء إنتهاء رصيدك او في مكان بعيد عن منزلك وربما ليس لديك حزمة إنترنيت ، لذلك الحال ، هنا سيكون Wifi Map لنظام Android هو الخيار الأكثر فعالية.

لقد تم تحميل هذا البرنامج أكثر من 54 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي و بنظام Android ، بالإضافة إلى تنزيل ملفات مهمة APK من إتجاهات مختلفة ، وبتقييم جيد من العملاء 4.3 .

فكرة عمل خريطة جهاز Wi-Fi.

يعمل التطبيق مع الإمكانية في المشاركة ، أي أن كل عميل يشارك الأرقام السرية لشبكة WI-FI الخاصة به في البرنامج بحيث يمكن لبعض العملاء الآخرين الاستفادة من البرنامج ، وبعد ذلك يشارك عميل آخر مؤسسة جهاز WIFI الخاصة به.

طبعا ستجد فيه دليلًا لمؤسسات WiFi ، وأنت تستخدم شبكة أجهزة WIFI الخاصة بالآخرين عندما تكون خارج المنزل و أيضا يستخدم الآخرون شبكة Wi-Fi الخاصة بك عند إستعمال هذا التطبيق ، و أيضا في حالة عدم وجود شبكة web ، كما أنها تتداخل مع إرشادات المشاركة، و عدم اختراق أي شبكة Wi-Fi .

مميزات خريطة WiFi ، مع إختبار الرفاهية .

يختبر هذا التطبيق مصداقية شبكة Wi-Fi المرتبطة به ، و بغض النظر عما إذا كانت شركتك أو مؤسسة أخرى ، و بدون أي ثغرات أو مشكلات أمنية في مؤسستك ، سواء كان التشفير للشبكة أو معروفة ب DNS الخاص بالمؤسسة.

إختبار السرعة والفعالية :

يتحقق هذا العنصر من الخط الويفي الخاصة بك فيما يتعلق بسرعة التنزيل أو التحميل أو النقل وسرعة رد الخادم Ping ، وهو أمر مهم لمحبي كل الألعاب القائمة على WEB ، ولدينا على سبيل المثال ، FreeFire أو PuBG وأيضا معظم الألعاب للقتال الملكي التي تحتاج إلى ارتباط خادم لائق وصبيب عالي للمعركة والتحرك في اللعبة بحرية وكذالك تجنب مسألة العودة أو التقدم السابق

فحص للإشارة :

هذا العنصر يتحقق من علامة مؤسسة Wi-Fi التي يرتبط بها و يجب أن تكون بالقرب من المؤسسة أو تتحرك في كلا الاتجاهين من أجل تعقب أفضل وتحديد مكان لإشارة تبديل المؤسسة. درجات الارتباط هي:

يعني ضمنياً إذا كانت الجمعية ضعيفة فيمكنك الوصول إليها ، ولكن بدون الإنترنيت

الرابط فريل: سيكون ضعيفا إذا كنت بعيدا عن المنظمة.

وجميع المراسلات مقبولة حقًا و هنا كلمة مدهشة: إنها أكثر مستويات الإرتباط أساسًا في هذه المنظمة .

العناصر المهمة لخريطة WiFi :

سترى بساطة واجهة البرنامج الواقعية ، وإمكانية إستعماله في الإرتباط بمؤسسات ويفي الأخرى.

المكونات و الزيادات المختلفة للبرنامج مثلا : التحقق من جهاز مؤسسة WiFi الخاصة بك والأحكام المختلفة لكي تضمن رفاهية مؤسستك بالكامل و التحقق منها جيدًا .

يدعم wifi map بدليل لمعرفة المنظمات التي شاركت فيها في البرنامج WIFI Map ، وهذا الدليل واسع بشكل خاص و إستثنائي ، حيث أنه يشمل جميع مناطق العالم بأسره ، ويمكنك رؤية الشبكات التي شاركتها في دول مختلفة أو مجتمعات حضرية أو مناطق أخرى سواء كانت قريبة منك أو بعيدة .

البرنامج يدعم عنصر كسر كلمات المفتاحية للمرور ، و كما يركز أيضا على عنصر التفاعل مع الويفي .

هذا من أفضل البرامج في هذا المجال ، طبعا مع عدم وجود منافسين كثيرين .

لتحميل التطبيق اضغط هنا

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم